عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل

ظهرت عارضة الأزياء البريطانية المتألقة دائمًا ناعومي كامبل في إحدى شوارع ولاية لوس أنجلوس الأميركية في قمة الأناقة، مرتدية لدى توجهها للغذاء في مطعم المشاهير "أي بالدي" في قلب بيفرلي هيلز فستان ماكسي مطبوع بمجموعة من القطع الهندسية من دون أكمام وبصدر مفتوح، جمعت بين الراحة والأناقة فيه.
 وبدى أن العارضة لندنية المولد استفادت من الجو المشمس والمشرق للخروج إلى وسط المدينة، ووضعت على كتفيها سترة سوداء خفيفة. وكانت كامبل احدى الشخصيات الشهيرة التي حضرت فعاليات أسبوع الأزياء في لندن الذي جري في الأيام الأخيرة. وأضافت لنفسها لمسة من أسلوب الشارع فاستبدلت الاحذية عالية الكعب بحذاء رياضي أسود من نايك، ووضعت الكثير من الاكسسوارت مثل أساور وبلينغ في معصميها فيما حملت في يدها حقيبة سوداء أنيقة، ولحفظ عينيها من أشعة الشمس ارتدت زوج من النظارات الشمسية الضخمة.
 


وصففت شعرها الأسود الغامق على شكل مظلة حول وجهها مع القليل من التموجات عند مستوى الكتفين، واختارت القليل من المكياج وسمحت لبشرتها بالتوهج، والتقطتها الصور وهي تخرج مع مجموعة من أصدقائها وتتجه الى سيارات الدفع الرباعي التي كانت بانتظارهم حيث ركبوا فيها وغادروا. وتعتبر ناعومي كامبل من الأيقونات في عالم الأزياء، وعملت مع مجموعة من أرقى دور الأزياء العالمية، وعرضت الملابس في كل جزء من العالم.