جايمي كينغ

تألقت جايمي كينغ، في ثوب مذهل، عكس مظهرها الفاتن، خلال تسلمها جائزة أفالون عن أفلامها في مهرجان كاتالينا، في ولاية كاليفورنيا. وبدت كينغ أنيقة أثناء سيرها على السجادة الحمراء، مرتدية فستان من الدانتيل بلا أكمام بلون بيبي بلو.

واتبعت كينغ في ملابسها، المدرسة القديمة التي تعتمد على الرقبة المرتفعة والفستان الدانتيل المتدرج الذي أظهر جسدها الرشيق. وتعرف كينع ما يناسبها عندما يتعلق الأمر بالمجوهرات، وبدت رائعة في زوج من الأقراط المتدلية المرصعة بالماس الأزرق. ورفعت شعرها على شكل ذيل حصان أنيق، مما سمح لها بإظهار جمالها الطبيعي من خلال وضع لون أحمر شفاه، وماكياج سموكي للعين، إضافة إلى اختيار المانيكير وظل العيون بلون الفستان، وارتدت في قدميها زوج من الصنادل المذهل ذات السيور.

وقدّمت تكريم الممثلين الذين دخلوا إلى عالم الشهرة في هوليوود. وشاركت شارون ستون، المتلقية السابقة لجائزة الفنان الاجتماعي ستانلي كرامر في مهرجان كاتالينا، في العرض الأول بالساحل الغربي لفيلمها الوثائقي الجديد حول الهولوكوست "صوت لا يمكن إنكاره". وتشمل قائمة المكرمين الأخيرة نيكولاس كيدج، وليام إتش.ماسي، كيت بوسورث، ومينا سوفاري.