كاميلا ألفيس مذهلة في ثوب أرجواني حرير

بدت عارضة ومصممة الأزياء البرازيلية الشهيرة كاميلا ألفيس  كالفراشة أثناء سيرها على الرصيف في مدينة نيويورك يوم السبت الماضي، وذلك أثناء توجهها الى مباراة الشواء للأطفال التي تقدمها شبكة الأغذية. التي تعمل لصالحها

 الأم لثلاثة أبناء البالغة من العمر 34 عامًا، زوجة الممثل ماثيو ماكونهي، كانت  في منتهى الحيوية في ثوب منقوش ملون يضم رسومات باللون الأرجواني، الخزامى، والذهبي والفيروزي.

 وربطت فستانها بواسطة وشاح أرجواني وانتهى بفتحة على امتداد ساقها.  واردت كاميلا زوجًا من الأحذية الرمادية الداكنة ذات الكعب العالي، والذي أظهر رشاقتها وجسدها الممشوق المثالي.

وكان شعرها الداكن المتموج  ينساب إلى جانب واحد مع سلاسل طويلة أسفل ظهرها. وأخفت عينيها بنظارات ملونة أنيقة، في حين كانت بشرتها طبيعية وخالية من الماكياج.

 في اليوم السابق، شوهدت كاميلا متوجهة إلى صالة الألعاب الرياضية في زي رياضي مريح. وفي وقت لاحق من يوم الجمعة ظهرت كاميلا مرتدية فستانًا أزرق ملكي مع الكعب العالي بلون الفوشيا.

ويعرض برنامجها لبطولة الشواء للأطفال، والتي كانت تشجع  من خلاله الشباب للحصول  على الغذاء المثالي ،  وسيعرض لأول مرة على الشبكة الغذائية في شهر مايو/أيار.  كما ستتوجه أيضا الى دورة الالعاب الاولمبية في ريو جي جينيرو لتغطية فعاليات الدورة لصالح القناة .

وقالت الأم البرازيلية الأصل على برنامج الصباح لبي سي الشهر الماضي: "اتطلع لأظهر جزء من البرازيل الذي لم يراه الناس حتى الآن". وكان زوج كاميلا ماثيو مشغول جدا كذلك، حيث يصور فيلما تلو الآخر.

 ماكونهي يصور حاليًا فيلم مغامرة خيالية "برج الظلام" وفيلمين آخرين في مرحلة  ما قبل البدء بالتصوير