عارضة الأزياء أليكسا تشانغ

خطفت عارضة الأزياء أليكسا تشانغ، الأنظار خلال مشاركتها في في حفل إطلاق العلامة التجارية الإيطالية الشهيرة "بلغاري" في مقرها في منطقة "Fifth Avenue" في نيويورك، مساء الأربعاء.

وتشتهر العارضة البالغة من العمر 31 عامًا بحبها للإطلالات التي تحاكي أزياء الشارع، وبدت في إطلالة أنيقة مكونة من ثوب "ماكسي" نصف شفاف باللون الأخضر، والمزين بتطريز دقيق من الأزهار من تصميم علامتها الإيطالية المفضلة "فالنتينو"، وينتهي الفستان بأطراف دائرية كاملة مما يعني أن الحذاء اختفى تحت الفستان.

وأضافت أليكسا تشانغ المزيد من الرونق في حفل "Eternal Inspiration Opening Night" لصالح العلامة التجارية، من خلال أكمام مصممة من نسيج نصف شفاف.

وتأكدت عارضة الأزياء من اختيارها للكماليات المناسبة لملابسها الأنيقة، حيث زينت أذنيها بزوج من أقراط الماس على شكل دمعة عين، وارتدت رابطة شعر رقيقة من الماس.

كما تمسكت بتصفيفة شعر تناسب نمط الحياة اليومية، حيث سرحت شعرها الأشقر القصير بفرق في المنتصف، كما وضعت تشانغ التي تعمل كسيدة أعمال وأطلقت أخيرًا تطبيق الأزياء "Villoid"، مستحضرات تجميل بسيطة للغاية عبارة عن طلاء عيون بني خفيف ورسمت حاجبيها في دقة.

ولم تكن أليكسا هي النجمة الأنيقة الوحيدة التي حضرت الحدث المرموق، إذ شارك كذلك نخبة من ألمع وأشهر نجوم عالم الأزياء والموضة، مثل أيقونة الأزياء، ليف تيلر، وعارضة الأزياء الأسترالية، جيسيكا هارت.