كيت بلانشيت ترتدي ثوبًا أزرق وأحمر في حفل مجلة "غولدن غلوبس"

اختارت النجمة الأسترالية كيت بلانشت ثوبًا من الدانتيل الأزرق والأحمر المناسب لبشرتها العاجية المتألقة، للظهور به خلال حفل مجلة "غولدن غلوبس" في شاتو مارمونت في ولاية لوس أنجلوس الأميركية، قبل 3 أيام من الحفل الكبير لتوزيع الجوائز.

وتألقت كيت، الشهيرة بأسلوبها الفريد غير المخيِّب للآمال، بحذاء أسود بسيط من تصميم نيكولاس كيرموود، وأبقت شعرها المستقيم وراء أذنيها.

ورشحت كيت بلانشت وروني مارا لجائزة "غولدن غلوب" عن دورهما في فيلم "كارول"، وظهرت الممثلتان مع بعضهما في الحفل؛ حيث ارتدت الثانية ثوبًا أسود، وأحكمت شعرها إلى الخلف كعادتها.

وتسعى كل من كيت بلانشت وروني مارا للتسويق لـ"كارول" بالكثير من النشاط، فشاركتا في عدد من الفعاليات واللقاءات التلفزيونية خلال الفترة الماضية، ويتحدث الفيلم عن علاقة مُثلية بين سيدتين، وهو مقتبس من رواية كتبتها باتريشيا هيقشميث بعنوان " ثمن الملح" العام 1952، وهو واحد من الأفلام المهمة لهذا العام وحظي بـ5 ترشيحات لجائزة "غولدن غلوب".

حضر الحفل الكثير من المشاهير والعاملين في صناعة الأفلام مثل: كريستوف والتز، وساويرس رونان، التي تنافس كيت أيضًا على الجائزة، إضافة إلى ميشيل موناغان التي ارتدت سترة زرقاء أنيقة مع سروال مطابق.

وكان من بين الحضور أيضًا جينفر جيسون التي تألقت بثوب أسود وفضي، فيما ارتدت الدنمركية إليسيا فيكاندر ثوبًا حريريًّا مع زهور سوداء منتشرة على سطحه.

ويعتبر هذا الموسم موسم الجوائز في هوليوود ويسعد الكثير من الفنانين بالظهور بأفضل إطلالاتهم.