الممثلة البريطانية الشهيرة إيما واتسون

لفتت الممثلة البريطانية الشهيرة إيما واتسون، الأنظار على السجادة الحمراء في مدينة مدريد في إسبانيا، أثناء حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد "ريغريشن" الخميس.

 ورافق واتسون في الحدث مخرج الفيلم أليخاندرو آمينابار، وبدت النجمة البالغة من العمر (25 عامًا) أنيقة في تنورة ملونة طويلة، تميزت بنمط متعدد الألوان، وخاصرة صغيرة ميزها حزام أنيق، وانسدلت التنورة إلى الأسفل بتصميم واسع، وأضفت المزيد من الأناقة بارتداء ثوب أسود بفتحة صدر واسعة، منقطة بشكل تفصيلي على تصميم القميص.

وارتدت زوجًا من الأحذية السوداء "الستيلوت" الأنيقة، وفي محاولة للوصول إلى قمة الرونق ارتدت سوارًا ذهبيًا، فضلًا عن عدد لا يحصى من الخواتم الذهبية وكذلك قلادة أنيقة.

وصففت شعرها القصير بصورة أنيقة، الذي تميز بانسدال الخصلات الأمامية اليسرى على وجهها الجميل، والتي تعززت بأحمر خدود وردي ناعم وأحمر شفاه ملفت للأنظار باللون الأحمر.

وتلعب النجمة البريطانية دور البطولة في الفيلم إلى جانب الممثل الشهير إيثان هوك، البالغ من العمر (44 عامًا)، والذي يلعب دور المحقق "بروس كينير" الذي يحقق في قضية "جون غراي"، الذي يلعب دوره ديفيد دينيك، وهو الرجل الذي يعترف بالاعتداء جنسيًا على ابنته الصغيرة "واتسون".

وتنشغل النجمة الشهيرة في الوقت نفسه، بتصوير فيلم لصالح شركة "ديزني"، والذي يعيد تجسيد الفيلم الشهير "الجميلة والوحش"، ويشاركها التمثيل مجموعة رائعة من الممثلين "دان ستيفنز، ولوك إيفانز، وايوان ماكجريجور وإيما طومسون".

ووقّعت واتسون عقد فيلم الرعب الجديد "ذا سيركل" ، والتي تشارك فيه التمثيل أسطورة "هوليوود" توم هانكس.