النجمة الأميركية اللامعة غوينيث بالترو

كشفت النجمة الأميركية اللامعة غوينيث بالترو، عن الأسباب التي دفعتها للانفصال عن زوجها كريس مارتن قبل تسعة أشهر، مؤكدة أنَّهما تربطهما علاقة صداقة قوية رغم الطلاق.

وأوضحت الممثلة البالغة من العمر 42 عامًا، أنَّه "لم يكن هناك أي شيء درامي، كنت قد بنيت حياتي محاولة أن أكون كل شيء لجميع الناس، ولم أستطع القيام بذلك بعد الآن".

وأضافت بالترو "كان لدي إحساس أنه لم يتم السماح لي بامتلاك حاجاتي، وكان علي إثبات خصوصيتي ومن خلال رعاية المجتمع، ولذلك ضربت عرض الحائط العلاقة التي جمعت بيننا في منزل واحد".

وبدت الممثلة الشقراء رائعة في جلسة تصويرية لمجلة المرأة، التي ستتصدر غلاف مجلتها في شباط/ فبراير المقبل، وفي أحد الصور تضع يديها على الوركين، وبطنها مشدود بشكل كبير، وترتدي بنطالًا أسود.

وعلى الرغم من الطلاق، لا تزال بالترو قريبة من زوجها السابق، حيث أكدت أنَّ الصداقة التي بينهما صلبة، وكشفت "كانت الأمور صعبة، ولكن يجب أن نكون أقرباء من بعضنا، تلك العلاقة التي يفترض أن تكون"، ولكونها سيدة أعمال أيضًا أضافت "أنا أعرف ما أريد عمله، وأنا بالفعل أفعل ما أريد".

وتابعت "لا أهتم كثيرًا بشأن الرجال، ولكنني أتمنى أن تفهم السيدات بعضهن بعضًا، فهناك الكثير من النساء الصحافيات يحرضن ضد المرأة".