الممثلة الاميركية كيت هادسون

ظهرت الممثلة الاميركية كيت هادسون البالغة من العمر 38 عامًا، في العرض الأول لفيلم "هاتفول ايت" في نيويورك مساء الاثنين، بالرغم من أنها ليست مشاركة في الفيلم، حيث لفت وصول الفنانة العديد من الصحافيين والجمهور الذين تجمعوا في المكان. حيث جاءت لدعم والدها الممثل كيرت راسل المشارك في الفيلم.
 
وارتدت كيت لهذا الحدث بدلة أنيقة سوداء من دون كتفين من تصميم ايلي صعب مع حزام جلدي على الخصر، مع معطف أسود يصل الى تحت الركبتين، وتركت الفنانة الشقراء شعرها من دون تسريحة، ووضعت قرطين ماسيين في أذنيها. في حين ارتدت غولدي هاون فستانًا أسودًا قصيرًا، مع جاكيت أسود مطرز باللون الفضي، وبأكمام قصيرة، وتركت لشعرها الذهبي أيضا الحرية على كتفيها، والتقطت العديد من الصور التذكارية مع كيرت نفسه، وكان الزوجان يبدوان بحالة معنوية جيدة.
 

ويشارك كيرت بهذا الفيلم الى جانب زوي بيل، ودميان بيشر، وألتون جوجينز، ومايكل مادسون والممثل المخضرم بروس ديرن، حيث ارتدى الممثل المشهور تشانينج تاتوم حلة رمادية داكنة اللون مع قميص وربطة عنق من ذات اللون ولكن بدرجات مختلفة، في حين ارتدت الممثلة جينيفير جيسون فستانًا طويلًا من الفضي والأسود، وبعض زخارف الورود عليه.
 
وحضر عدد كبير من النجوم الحفل مثل كونتين تارانتينو وصديقته كورتني هوفمان، وتيم روث، والان كومينغ، وأدريان برودي، وسام روكول، وكريستيان سلاتر، الذي حضروا جميعهم لاظهار دعمهم للفيلم.
 
يشار إلى أن كيت (ابنة الممثلة غولدي هاون وبيل هدسون) انفصلت عن والدها البيولوجي منذ أن كانت طفلة بعد أن طلق والدتها عام 1982، ومنذ ذلك الوقت وهي تعتبر زوج امها كيرت بمثابة أب لها ولشقيقها أوليفر.