العارضة الشهيرة كيندال جينر

بدت العارضة الشهيرة كيندال جينر بكامل لياقتها البدنية وذات جسم رشيق في أحدث جلسة تصوير لها، بعد أن أصبحت الوجه الجديد للعلامة التجارية "ترايب سبرايت".

وأجرت جينر جلسة تصوير لحملاتها الإعلانية لربيع/صيف 2016، وصرحت بشأن عملها مع ترايب قائلة: أنا سعيدة لأن ترايب سبرايت اختارتني لأكون جزءًا من نجماتها، فأنا أحب ارتداء تصاميمها وأقمشتها وأشكالها المستلهمة دائمًا من الطبيعة.

وأضافت بشأن تجربتها مع العلامة التجارية "مانغو": لقد اخترنا صورًا تعكس نغمات الطبيعة لإظهار جمال القطع، وكان من الجميل العمل مع فريق مانغو، فقد كانت تجربة مدهشة، بينما أكد الناطق باسم مانغو: اعتقدنا أنها أفضل عارضة لتكون وجه لعلامتنا، فهي محترفة كعارضة، وتعمل باجتهاد، ولديها الكثير من الجمهور فهي مشهورة.

وعملت كيندال مع الكثير من دور الأزياء العالمية في عروضها مثل شانيل وجيفنشي وفينيتا، وفي نهاية العام 2015 لقبتها مجلة تايم بالفتاة الأكثر نفوذًا في العالم مع شقيقتها كايلي.

وأثبتت كيندال، في أحدث جلسة تصوير لها، مواهبها التي تمتد إلى ما أبعد من كونها نجمة تلفزيون الواقع، فقط عملت أخيرًا مع مجلة لوف المشهورة لعرض آخر صيحات الموضة، وعملت أيضًا في برشلونة وفي أسبوع الموضة في باريس الأسبوع الماضي قبل عودتها إلى لندن.

وأطلقت مجموعة الملابس الداخلية لكالفن كلاين لربيع 2016، وكانت أفضل جوائز كيندال نهاية العالم الماضي هو إشادة رسمية من مجلة فوغ كأفضل عارضة للأزياء، وتضمن موقع المجلة مقالًا كاملًا حول العارضة وصديقتها جيجي حديد التي قاسمتها اللقب.

وأشار المقال إلى كونها من جيل العارضات الجديد الذي يسير على خطى كل من العارضات المخضرمات نعومي كامبل، وليندا ايفانجليستا، وكيت موس، وسيندي كروفورد، وذكر عدد لا يحصى من حملات الموضة التي شاركت بها، وحضورها القوى عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وبدأت كيندال وجيجي عملهما كعارضات مع فيكتوريا سيكرت جنبًا إلى جنب مع أدريانا ليما، وكانديس سوانبويل وليلي الدريدغ، متبخترات على منصات العرض بكل ثقة وأناقة، ليثبتا نفسيهما كأيقونات للجمال، ليصبحا أكثر العارضات طلبًا في العالم.

وجعلت كيندال الأخت غير الشقيقة للأخوات كارداشيان على مدى أعوام حلمها حقيقة بأن تصبح عارضة أزياء مشهورة، بعد أن تعرفت على هذا المجال من خلال برنامج تلفزيون الواقع الذي يتناول حياة شقيقاتها وسلط الضوء على حياتها، وكان له الفضل في انطلاقتها.