فريق "الأهلي"

عقدت إدارة نادي الأهلي اجتماعات مكثفة مع الجهازين الفني والإداري للفريق الأول لكرة القدم لمناقشة مستقبل ملف التعاقدات وحاجة الفريق خلال المرحلة المقبلة، وأشارت مصادر إلى أن الأهلاويين يدرسون التعاقد مع مهاجم محلي أو أجنبي ليكون بديلا للاعبين عمر السومة ومهند عسيري بسبب الإصابات المتلاحقة التي ظلت تلازمهما أخيرا، وتسببت في حالة من الإرباك لمدرب الفريق السويسري كريستيان جروس خلال الدور الأول لدوري عبداللطيف جميل، مما تطلب وجود مهاجم بديل جاهز لسد غيابهما.

من جهتهما بدأ الثنائي عمر السومة وفهد حمد برنامجهما التأهيلي بالركض حول الملعب قبل السماح لهما بملامسة الكرة والدخول في التدريبات الجماعية خلال معسكر الفريق في مدينة العين الإماراتية.

وأكد مصدر داخل النادي أن مصير المفاوضات مع لاعب الجزيرة الإماراتي تياجو نيفيز ستحسم خلال الساعات المقبلة إما بالاتفاق مع اللاعب أو صرف النظر عنه، وذلك بعدما تردد عن اقتراب النادي من التعاقد مع اللاعب، مشيرا إلى أن النادي سيعلن رسميا في حال التعاقد عن طريق المركز الإعلامي في النادي.

ميدانيا، يواصل اللاعبون تدريباتهم في معسكرهم الحالي بمدينة العين الإماراتية على فترتين صباحية ومسائية، حيث ركز مدرب الفريق السويسري جروس على التدريبات اللياقية والتكتيكية والفنية، وأجرى عددا من المناورات.