المدرب كوزمين اولاريو

أكد المدرب كوزمين اولاريو أن جوانزو يستطيع التنافس مع أي ناد في أوروبا وأن الأهلي يحتاج أن يلعب بطريقة ذكية إذا أراد انتزاع لقبه الأول في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويستضيف الأهلي الإماراتي الفريق الصيني في ذهاب الدور النهائي غدًا السبت عندما ستكون الترشيحات في صالح جوانزو الذي يقوده المدرب البرازيلي الفائز بكأس العالم لويز فيليبي سكولاري وهو أحد القوى الكبرى في كرة القدم الآسيوية في السنوات القليلة الماضية بفضل انفاقه الضخم.

وصرح الروماني اولاريو للصحفيين عن جوانزو الذي أحرز لقب دوري الأبطال عام 2013 بقيادة مدرب آخر فائز بكأس العالم هو مارتشيلو ليبي "إنه فريق قوي للغاية يستطيع التنافس مع أي ناد في أوروبا.. فريق متوازن. نعرف أن المواجهة ستكون صعبة للغاية لكن نمتلك فرصة وسنحاول الاستفادة منها لأقصى درجة."، وأضاف "من المهم الفوز قبل لقاء العودة لكن يجب أن نفعلها بطريقة ذكية. يجب أن نكون في غاية التنظيم والذكاء في أسلوب لعبنا." وتابع "إنه فريق قوي لكن لا يوجد فريق مثالي ولديهم نقاط ضعف."

ومع ذلك لم يشأ اولاريو أن يكشف عن أوراقه عند سؤاله عن نقاط ضعف منافسه الصيني وتحدث بدلًا من ذلك عن نقاط قوته.

، وصرح "جوانزو من أقوى الفرق التي شاهدتها في آسيا... من الصعب تحديد لاعب واحد لأن كل لاعبيه جيدين ويستطيعون تشكيل خطورة حتى هؤلاء الذين على مقاعد البدلاء.