عماد الحوسني

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء الأحد إلى سلطنة عمان عبر طائرة خاصة، استعدادًا لملاقاة فريق ذوب آهان الإيراني ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا في اللقاء، الذي سيقام يوم غدٍ الثلاثاء على ملعب مجمع السلطان قابوس ببوشر.

وحظيت البعثة الأهلاوية باستقبال جماهيري في المطار، تقدمهم المحترف العماني السابق عماد الحوسني الملقب بـ"العمدة" الذي رحب بأعضاء البعثة وقدم لهم الحلوى العمانية. وكان الفريق قد أجرى مرانه عصر أمس بمقر النادي، فيما سيؤدي تدريبه الأخير اليوم على ملعب المباراة، علمًا بأنه لم يغادر مع البعثة الثنائي سعيد الربيعي لشعوره ببعض الآلام عقب مران أمس الأول، وزميله مصطفى بصاص.

وأوضح عماد الحوسني: العلاقة التي تجمعني بالاهلي وأعضاء شرفه وجماهيره ليست في الملعب فقط، وأتقدم بالشكر للرمز الأمير خالد بن عبدالله ونجله الأمير فيصل ورئيس النادي أحمد المرزوقي لوفائهم لشخصي، والحقيقة بيئة الأهلي وحسن المعاملة تجعل صلة اللاعب مستمرة حتى بعد رحيله عن النادي.

وأضاف: الكرة السعودية لها متابعون ومشجعون في عمان، وأتوقع أن يكون الملعب ممتلأ غدًا من الجماهير العمانية، وقد طلبت إدارة الأهلي تأجيل تقديم الحلوى العمانية إلى ما بعد المباراة.

على صعيد متصل، توج فريق 12 سنة من مواليد2004 بأكاديمية الأهلي بلقب بطولة اسبورتي العالمية لكرة القدم المقامة في الكويت وسط مشاركة 16 فريقًا عربيًا وأوروبيًا.