الأهلي السعودي

تبدو الأجواء متباينة بين المعسكرين اللذين يستعدان بمنتهى القوة والجدية، وقبل يومين من مواجهة "ديربي جدة" المنتظرة المقرر لها مساء الأحد في ملعب الجوهرة المشعة لحساب الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين،.

وطغت الإثارة في معسكر "الاتحاد"، على معظم التصريحات الرسمية سواء من اللاعبين أو من الإدارة، لتشتعل قمة جدة مبكرًا ولكن على مواقع التواصل الاجتماعي التي تناقلت تلك التصريحات لتتبادل الجماهير "الاتحادية" و"الأهلاوية" التراشق على خلفية تلك التصريحات.

وجاءت أبرز هذه التصريحات تلك التي أدلى بها قائد فريق "الاتحاد" محمد نور قبل أيام صرّح فيها ردًا على رقم "الأهلي" القياسي بـ 40 مباراة في الدوري بلا هزيمة: "40 أو 50 أو 60 مباراة دون هزيمة ما فائدتها دون تحقيق لقب".

ويحتفظ "الأهلي" برقم قياسي لعدد المباريات التي خاضها فريق في الدوري دون هزيمة حيث لم يهزم حتى الآن على مدار 40 مباراة خاضها، إلا أنه لم ينجح في تحقيق اللقب منذ أكثر من 30 عامًا، وتحديدًا حين توج به موسم 1983 - 1984.

واشتعلت مواقع التواصل بعد تصريحات نور، مجددًا بتصريحات نارية أطلقها المشرف العام على فريق كرة القدم بنادي "الاتحاد" منصور البلوي.