عبدالله بترجي

علَّق نائب رئيس الأهلي عبدالله بترجي على قرار لجنة الانضباط بإيقاف عمر السومة مباراتين، قائلًا "كنا ننتظر أن تكون قرارات لجنة الانضباط عادلة على جميع الأندية، فكيف يتم إيقاف لاعبنا عمر السومة مباراتين ولا يحق لنا الاستئناف فيما يوقف كمارا مباراة واحدة مع إمكانية الاستئناف وإلغاء عقوبته؟".

من جهة أخرى قرَّرت إدارة النادي الأهلي فتح مدرجات ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية لجماهير الفريق "مجانًا" في مباراته أمام "هجر" مساء غد الخميس ضمن فعاليات الجولة العاشرة من منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، على أن توزَّع التذاكر بداية من اليوم الأربعاء في منافذ البيع.

 وكان الفريق الأهلاوي أجرى مرانه الرئيس مساء أمس الثلاثاء على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بحضور ومتابعة من رئيس النادي مساعد الزويهري ونائبه عبدالله بترجي، تحضيرًا للمباراة، ورغم أن التدريب كان مغلقًا إلا أنَّ كل المؤشرات تؤكد تجهيز مهند عسيري ليكون أساسيًا ضدّ هجر بعد صدور قرار لجنة الانضباط بإيقاف هداف الفريق عمر السومة لمباراتين "هجر والهلال".

وشهدت تدريبات الفريق مشاركة الثلاثي عقيل بلغيث ومحمد عبدالشافي وسلمان المؤشر عقب اجتيازهم البرنامج التأهيلي بنجاح خلال الأيام الماضية، فيما تواجد أسامة هوساوي في العيادة الطبية استكمالًا لبرنامجه العلاجي.
وركز المدير الفني كريستيان جروس في الحصة التدريبية على النواحي التكتيكية واللياقية، وقبل نهاية المران وجَّه المدرب عناصر الفريق بتنفيذ الكرات الثابتة.