البرازيلي هيبرتي فيرنانديز

هدد المحترف البرازيلي هيبرتي فيرنانديز، لاعب فريق الشباب السعودي لكرة القدم، بفسخ عقده، إذا لم تُصرف مستحقاته المالية، حيث لم يشارك في التدريبات، وطالب بسرعة صرف مستحقاته المتأخرة.

ويعتبر "فيرنانديز" اللاعب الثاني بعد المحترف الجزائري جمال بلعمري، الذي طالب، في بداية الأسبوع، بمستحقاته، حيث تعاني الإدارة الشبابية من أزمة ومشاكل مالية، دون وجود أي دعم أو حل من أعضاء الشرف.

وقاد المدير الفني للفريق، سامي الجابر، الأربعاء، الحصة التدريبية الرئيسية للفريق، على ملعب "الأمير خالد بن سلطان"، استعدادًا للقاء الباطن، الجمعة، ضمن منافسات الجولة 15 من "دوري جميل" للمحترفين. وبدأت التدريبات بالتمارين الاعتيادية، بإشراف مدرب اللياقة، نيكولاس روجر، ثن أخضع المدرب اللاعبين لتطبيق النهج الفني للقاء، من خلال حصة فنية في منتصف الملعب، شهدت تطبيق عدة جمل، أعقبها بمناورة على كامل الملعب، رسم من خلالها الشكل التكتيكي للمباراة، فضلاً عن اختياره قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في اللقاء، ليختتم التدريب بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

ويعقد "الجابر"، الخميس، مؤتمرًا صحافيًا، في المركز الإعلامي للنادي، بمشاركة اللاعب عبدالمجيد الصليهم، للحديث عن لقاء الباطن.