اللاعب حسن معاذ

اقترب حسن معاذ، قائد فريق الشباب السعودي، من الرحيل عن ناديه خلال الفترة المقبلة، وتكون فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، الموعد للإعلان الرسمي، لهذا القرار. وبات هذا الأمر مؤكدًا خلال هذه المرحلة، بعد محاولات فاشلة في المواسم السابقة، حاول فيها اللاعب الذي ارتبط اسمه بأندية الهلال والاتحاد وأهلي جدة، لكن إدارة نادي الشباب كانت في كل مرة ترفض التفريط في اللاعب.

وتشهد الفترة الجارية، إرهاصات بداية رحيل الدولي السعودي معاذ، ويطالب اللاعب بمستحقات مالية متأخرة له لدى النادي الذي تضربه ضائقة مالية، جعلت المشاكل تحاصره من كل جانب. وتوصلت إدارة النادي الحالية برئاسة عبد القريني، مع الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي بقيادة سامي الجابر، على الاعتماد خلال الفترة الجارية، على اللاعبين الشباب، وعدم الاعتماد على اللاعبين الكبار، لبناء فريق قادر على استعادة وهج الشباب، والذي فقد منه كثيرًا هذا الموسم.

وتكون البداية من مباراة الفتح المقررة السبت المقبل، ضمن الجولة العشرين من دوري جميل السعودي للمحترفين، التي ستشهد إبعاد لاعبي الخبرة عن الفريق الشبابي، ومنح اللاعبين الشباب الفرصة الكاملة، خاصة بعد أن أصبح الفريق خارج المنافسة تمامًا عن لقب الدوري، وكذلك لا يعاني من أي تهديد بالهبوط. وكل هذه المعطيات تفتح أبواب الرحيل أمام حسن معاذ، ليلحق بزميليه بالفريق الحارسين وليد عبد الله الذي انتقل إلى النصر، ومحمد العويس الذي وقع للأهلي، ولكن يبقى السؤال إلى أين سيتجه حسن معاذ.