كأس تونس

صعد فريقا الترجي والنجم الساحلي لدور الـ16 من مسابقة كأس تونس لكرة القدم ليستعيدا بعضا من اتزانهما عقب خروجهما من دور الثمانية لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.
وفاز الترجي 2 - صفر على مضيفه المستقبل الرياضي بالسبيخة، الناشط بدوري الهواة، وأحرز بلال بن ساحة وطه ياسين الخنيسي الهدفين في الدقيقتين 32 و80.
وجاء تأهل النجم الساحلي بشق الأنفس، عقب فوزه بركلات الترجيح 5- 3 على مضيفه النادي القربي، الناشط في دوري الهواة، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 2 - 2.
وتقدم النجم بهدفين عبر المهاجم الليبي الحسين مواقي دادي في الدقيقة الثالثة ومرتضى بن وناس في الدقيقة 45. قبل أن يعادل القربي النتيجة عن طريق لاعبيه نبيل سليمان من ركلة جزاء في بداية الشوط الثاني ورامي البغدادي في الدقيقة 65.وكان الترجي خرج من مسابقة دوري أبطال أفريقيا على يد الزمالك المصري يوم الجمعة الماضي رغم فوزه 1 - صفر في لقاء الإياب الذي جرى بالملعب الأولمبي في رادس، وذلك عقب خسارته 1 - 3 في مباراة الذهاب التي أقيمت بالقاهرة.
وغادر النجم البطولة بعد فوزه أيضاً على الوداد البيضاوي المغربي في رادس السبت الماضي بهدف دون رد وخسارته ذهاباً في الدار البيضاء بثنائية نظيفة.

قد يهمك ايضا :

مزيان وتوجاي في رحلة الترجي للقاهرة وكشف موقف الهوني

الوداد المغربي يتقدم على النجم الساحلي التونسي بالهدف الثاني