السالمية الكويتي

انتابت حالة من التفاؤل، المسؤولين عن جهاز الكرة في السالمية الكويتي، بعد الحصول على خدمات مهاجم العربي السابق فهد الرشيدي، ولاعب القادسية فهد المجمد عن طريق الإعارة.

وحرص الجهاز الفني في السالمية بقيادة محمد دهيليس، على الاعتماد على الرشيدي والمجمد في مواجهة أمس الودية أمام القادسية، ومن قبل اصطحب الثنائي للمعسكر التونسي، الأمر الذي اثار حيرة الكثيرين، لاسيما أن العربي متمسك بفهد الرشيدي، ويرفض التنازل عن اللاعب، فيما سجل القادسية المجمد في قائمته.

وتنظر لجنة شؤون اللاعبين غدًا الإثنين، التظلم الذي تقدم به مهاجم العربي السابق فهد الرشيدي، والذي أكد فيه أن علاقته بالعربي قد انتهت بنهاية الموسم الموسم الماضي، وأن تسجيل الأخضر له خرقا للاتفاق الموقع بينهما، فيما يسلك فهد المجمد لاعب القادسية، والمعار منذ الموسم الماضي للسالمية الطرق الودية مع إدارة القادسية للسماح له بالاستمرار مع السماوي.

وكشف مصدر في السالمية أن إدارة النادي، استطلعت رأي المختصين في مجال شؤون اللاعبين، وأنها تلقت تطمينات بأحقيتها في ضم الرشيدي، من دون موافقة العربي، فيما ضم المجمد الى القائمة، لا يحتاج سوى مزيدًا من الوقت.

ويصر العربي على انه صاحب حق في تسجيل اللاعب فهد الرشيدي، لدرجة جعلت أمين السر في النادي عبدالرزاق معرفي يحذر اتحاد الكرة من إصدار أي قرار يتجاهل هذا الحق لناديه