مدرب فريق الجيش القطري صبري لموشي

اعتبر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الجيش، صبري لموشي، أن فريقه مقبل على تحد جديد من خلال مشاركته في الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا متمنيًا أن ينجح في تخطي عقبة بونيودكور الأوزبكي خلال المباراة المقررة الثلاثاء، على ملعب "عبدالله بن خليفة" في نادي لخويا.

وأكد لموشي في المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس الاثنين تمهيدًا للمباراة :"مباريات دوري أبطال آسيا مختلفة كليا مقارنة بالبطولات الأخرى وفريقنا سيكون مقبلا على مهمة صعبة أمام بونيودكور الأوزبكي الذي تابعت عددا من مبارياته في الموسم الماضي وأيضا مباراته الودية أمام فريق تشونبوك هيونداي موتورز الكوري قبل أربعة أيام".

وأضاف :"في كل مباراة نحلل المنافس وندرس كافة الجوانب التكتيكية ونخوض المباراة بنفس الطريقة التي أعددناها ، وتركيزنا دائما ينصب نحو تطوير فريقنا في كافة الجوانب"، وأكد أن الجيش يمتلك أفضلية في خوض لقاء الدور التمهيدي على أرضه بالدوحة ، مبديا أمنيته في تحقيق الفوز وبلوغ دور المجموعات ، ومؤكدا أن ذلك هو التحدي الحقيقي لفريق الجيش.

واختتم تصريحاته قائلا: "هي مباراة هامة تحتاج منا تركيزًا كبيرًا وانضباطًا واضحًا وثقتي تبقى كبيرة في اللاعبين على تحقيق المطلوب".