عمرو عبدالفتاح

أكد المحترف المصري في صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي خيطان الكويتي عمرو عبدالفتاح أنه بصدد تقديم دعوى قضائية لفسخ عقده وتمكينه من حصوله على بطاقته الدولية للنظر في مستقبله الكروي بعيداً عن ناديه الحالي.

وأوضح اللاعب أنه حيث يمتلك اللاعب عددا من العروض الاحترافية منها أندية محلية، إضافة إلى عروض جدية من أندية بحرينية ويونانية.

ولفت عمرو إلى أنه توقف عن ممارسة لعبة كرة القدم بعد تداول مشكلته مع إدارة نادي خيطان إعلامياً حيث طلب منه تقديم اعتذار رسمي عبر أجهزة الإعلام مقابل عودته إلى الملاعب مجدداً، إلا أنه فضل الابتعاد والتفرغ لمستقبله الدراسي.

وأضاف اللاعب أنه باشر الإجراءات اللازمة لاستعادة حقه وفق الاطر والقنوات القانونية، وسيتم رفع دعوى قضائية لدى المحكمة الرياضية للنظر في القضية بكل تفاصيلها، وتم جمع الأوراق الثبوتية كافة التي تدعم موقفه.

وأشار عمرو إلى أن هناك خطأ قانونيا وقع يكمن في استمرار تسجيله بكشوفات فريق نادي خيطان لمدة 3 مواسم متتالية رغم تواجده خارج البلاد في تلك الفترة بداعي الدراسة، كما كان مسجلاً في كشوفات فريق النادي الأهلي المصري وشارك مع فرق المراحل السنية وحقق عددا من البطولات الرسمية وهو ما يعني وجود ازدواجية.