العربي الكويتي

أثار تسريب الوثائق الخاصة بالصفقات التي يعقدها العربي الكويتي ضجة كبيرة بين جماهيره خلال اليومين الماضيين.

فوجئ الجمهور بوثيقة عرض مقدم إلى نادي خيطان للحصول على خدمات لاعبه عمر حبيتر مقابل 100 الف دينار، إلى جانب الطلب الخاص بالتعاقد مع لاعب الساحل شبيب الخالدي، مسربين على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وعلّق أمين السر عبدالرزاق المضف على حسابه على الموقع ذاته على عملية التسريب، بقوله: "الطلبات تم تسريبها من الجهات المرسل إليها بهدف إفساد الصفقات وإحراج لاعبيهم".

وتطرق المضف أيضا إلى اتصال لجنة العلاقات العامة بالعربي بمسؤولين في نادي النصر للوقوف على الحديث الدائر حول انتقال اللاعب عبدالرحمن باني إلى العربي، مؤكدا أن اللجنة غير مخولة بالاستفسار عن أي صفقة أو لاعب، وهو ما دفع رئيس لجنة العلاقات العامة حامد الخشاوي إلى نفي الأمر، وشدد على أن اللجنة تعمل فقط في نطاق اختصاصها ودون تدخل في شؤون أخرى.

وجاءت التسريبات أيضا لتلقي الضوء على أزمة الفريق الاول والمستحقات المتبقية للاعبين وضرورة الانتهاء منها قبل اجراء اي تعاقدات فضلا عن أن مصير التعاقدات مجهول في ظل عدم تحديد هوية الجهازين الفني والإداري حتى هذه اللحظة.

وكشف المضف أن هناك مقترح سيقدم الاثنين المقبل بشأن تكوين لجنة لكل لعبة بالنادي من اجل الوقوف على احتياجات الفرق والعمل على تلبيتها بالتواصل المباشر مع مجلس الإدارة.