الطلبة العراقي

لجأت إدارة نادي الطلبة إلى القروض المالية من أجل تسديد مستحقات لاعبيها للموسم الحالي وكذلك لغلق ملف اللاعبين المحترفين الذين حصلوا على أحكام بسداد مستحقاتهم من خلال الاعتراض لدى الاتحاد الدولي.
وقال نائب رئيس الهيئة الإدارية محمد الهاشمي إن "الإدارة اضطرت لاقتراض 370 مليون دينار عراقي لتسديد ما تبقي من الدفعة الأولى من عقود اللاعبين وكذلك تم دفع 50 مليون منها للمحترفين المصري امير عزمي والغاني الملا حبيب واللذان كسبا قضيتهما من خلال تقديم شكوى لدى الاتحاد الدولي الذي ألزمنا بدفع مستحقاتهما".

وأشار إلى أن الأجواء الآن إيجابية، واللاعبون يشعرون بالمسؤولية التي تقع على عاتقهم، والجهاز التدريبي اطمأن على الفريق بعد دفع مستحقات اللاعبين، لافتًا إلى أن وزارة التعليم العالي التي يتبع لها النادي وعدت بتسديد القرض مطلع العام المقبل ، كما أن الإدارة ستسدد مستحقات الجهاز التدريبي ايضًا وفق المنحة التي ستقدمها الوزارة للنادي.
وأوضح الهاشمي أن النادي يأمل في إنهاء المشاكل المالية عند هذا القرض، وأن تسير الأمور في الاتجاه الصحيح وان تستمر النتائج الإيجابية لا سيما وأن اللاعبين أبدوا رغبتهم في تحقيق افضل النتائج.
يشار إلى أن الطلبة سيخوض مباراة الجولة الـ 11 في ملعب الميمونة ضد نفط ميسان يوم الأحد المقبل.