الفيصلي الأردني

يلتقي الشيخ سلطان العدوان رئيس النادي الفيصلي الأردني اليوم الإثنين، مع الكابتن جمال أبو عابد المدير الفني لفريق كرة القدم والذي تقدّم باستقالته من منصبه.

ويأتي لقاء الشيخ سلطان مع أبو عابد لثني الأخير عن الاستقالة، إلى جانب الاطلاع على الأسباب الحقيقية التي دفعته لاتخاذ قرار الاستقالة بشكل مفاجئ.
 
وهناك اتصالات تلقاها أبو عابد على امتداد الساعات الماضية من بعض إداريين النادي الفيصلي طالبوا أبو عابد بسحب الاستقالة ولا سيما أن القرار المتوقع هو رفضها.

وسيضع أبو عابد ، الشيخ سلطان في صورة الأوضاع التي حدثت بالفترة الأخيرة ولا سيما فيما يتعلق بالتعاقدات مع اللاعبين كإحسان حداد الذي فشلت المفاوضات معه رغم رغبة اللاعب بارتداء قميص النادي الفيصلي، إلى جانب وضعه لعدة شروط جديدة لضمان ترسيخ صلاحياته في انتقاء اللاعبين وبخاصة الأجانب.
 
ويتمتع أبو عابد بشخصية قيادية منذ كان قائد لفريق الفيصلي والمنتخب الأردني، ولذلك فإنه لن يسمح بأي تدخلات بعمله وهو مدرب، وهو السبب الرئيس الذي دفعه لتقديم الاستقالة ووضعها على طاولة إدارة النادي.

إلى ذلك عبّرت جماهير النادي الفيصلي عن غضبها الكبير حيال ما يحدث في النادي، مطالبة أبو عابد بالتراجع عن الاستقالة والاستمرار مع الفريق ولا سيما أن كثير من اللاعبين الذين تم التعاقد معهم وقعوا لوجود أبو عابد على رأس الجهاز الفني.