الفرنسي صبري لموشي

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الجيش القطري، الفرنسي صبري لموشي، أن فريقه مقبل على تحدٍ جديد من خلال مشاركته بالدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا، متمنيًا أن ينجح في تخطي عقبة بونيودكور الأوزبكي خلال المباراة المقررة على ملعب عبدالله بن خليفة في نادي لخويا.
 
وقال لموشي في المؤتمر الصحافي الذي عقد تمهيدًا للمباراة :"مباريات دوري أبطال آسيا مختلفة كليًا مقارنة بالبطولات الأخرى، وفريقنا سيكون مقبلًا على مهمة صعبة أمام بونيودكور الأوزبكي، الذي تابعت عددًا من مبارياته في الموسم الماضي، وأيضًا مباراته الودية أمام فريق تشونبوك هيونداي موتورز الكوري قبل أربعة أيام".
 
وأضاف :"في كل مباراة نحلل المنافس وندرس كافة الجوانب التكتيكية، ونخوض المباراة بنفس الطريقة التي أعددناها، وتركيزنا دائما ينصب نحو تطوير فريقنا في كافة الجوانب"، كما أكد أن الجيش يمتلك أفضلية في خوض لقاء الدور التمهيدي على أرضه في الدوحة، مبديًا أمنيته في تحقيق الفوز وبلوغ دور المجموعات، معتبرًا أن ذلك هو التحدي الحقيقي لفريق الجيش.
 
واختتم تصريحاته قائلا :"هي مباراة هامة تحتاج منا تركيزًا كبيرًا وانضباطًا واضحًا، وثقتي تبقى كبيرة في اللاعبين على تحقيق المطلوب".