مباراة السوبر المصري

أسفر الاجتماع الفني الخاص بمباراة السوبر المصري بين فريقي الأهلي والمصري البورسعيدي، والمقرر إقامتها غدا الجمعة بالإمارات، عن ارتداء الفريقين الزي الأساسي لهما، حيث تقرر أن يرتدي الأهلي القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء، فيما سيرتدي المصري القميص الأبيض والشورت الأخضر والجوارب البيضاء.

كما تم الاتفاق - خلال الاجتماع الذي عقد مساء اليوم الخميس بملعب هزاع بن زايد - على ألوان طاقمي حارسي المرمى في الفريقين، وطاقم التحكيم.

وحضر الاجتماع الفني الخاص بمباراة السوبر كل من: علاء عبد العزيز مدير العلاقات العامة بالاتحاد المصري لكرة القدم ومدير المباراة، إلى جانب ممثلين عن ستاد هزاع بن زايد، ومجلس أبو ظبي الرياضي، بالإضافة إلى أعضاء الجهاز الإداري بالناديين الأهلي والمصري.

وأعلن مجلس أبو ظبي الرياضي - عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" - فتح أبواب ستاد هزاع بن زايد لاستقبال الجماهير التي ستحضر المباراة اعتبارا من الساعة الرابعة عصرا بتوقيت الإمارات (الثانية عصرا بتوقيت القاهرة)، وإقامة حفل غنائي للمطربة شيرين عبد الوهاب قبيل انطلاق المباراة التي ستبدأ في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات (السادسة مساء بتوقيت القاهرة).