فريق العربي

حقق العربي فوزًا عريضًا على التضامن بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما، الثلاثاء، على ملعب محمد الحمد في نادي القادسية، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الكويتي.

وسجل أهداف الأخضر بدر طارق في الدقيقة 36، ومحمد فريح في الدقيقة 48، وأمين الشرميطي هدفين في الدقيقتين 51 و78، فيما سجل للتضامن حمد أمان في الدقيقة 29، وحمد الجدعان قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق. وبهذا الفوز رفع العربي رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثاني، ليدخل بقوة في صراع المنافسة على اللقب، بينما تجمد رصيد التضامن عند 12 نقطة في المركز السابع.

واستطاع العربي العودة إلى المباراة بعد أن أصيب بحمى البداية التي امتدت معه حتى سجل التضامن هدف السبق عن طريق حمد أمان، ليستفيق الأخضر، ويدرك التعادل، بتسديدة بعيدة المدى، لبدر طارق، خدعت حارس التضامن صالح مهدي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

وفي الشوط الثاني استطاع الأخضر ومبكرًا تعزيز تقدمه، عن طريق فريح، ليضيف بعدها بدقائق أمين الشرميطي الهدف الثالث من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء، سددها لتسقر في المقص الأيسر للحارس صالح مهدي. واندفع التضامن إلى الهجوم، محاولًا تقليص الفارق، ليترك خلفه مساحات شاسعة، استغلها فريح، والشرميطي، حيث مرر الأول للثاني، لينفرد بالحارس مهدي، ويودعها الشباك.

وقبل نهاية المباراة أضاف مرزوق الجدعان الهدف الثاني للتضامن. وفي مباراة أخرى في نفس الجولة، حقق برقان مفاجأة على حساب الساحل، وتفوق عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، على ملعب جابر الدولي. ورفع برقان رصيده إلى 6 نقاط في المركز الـ14، بينما تجمد رصيد الساحل عند النقطة 11 في المركز التاسع.