هاري ماجواير، مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي

أشاد هاري ماجواير، مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالبرتغالي برونو فيرنانديز، متوسط ميدان الفريق والمنتقل حديثًا من صفوف سبورتنج لشبونة البرتغالي، حيث قال ماجواير في تصريحات لشبكة «سكاي سبورتس»: «برونو رائع منذ قدومه سواء داخل الملعب أو خارجه أو في التدريبات، هو قائد ويرغب في تحقيق الانتصار، انضم إلينا بتلك العقلية، ومنحنا الحياة والإبداع في وسط الملعب، وهي سمة افتقدها الفريق في السنوات الماضية».

وأضاف قائد مانشستر يونايتد: «ولكن هذه مجرد بداية، هناك الكثير من السمات في أسلوب لعبه، وأنا على ثقة برغبته في التطور»، وتابع: «ننتظر عودة بول (بوجبا)، والذي سيساعد في رفع مستواه أكثير، نملك الكثير من المنافسة في وسط الملعب».

وعن سعادته بالانتقال إلى اليونايتد، قال ماجواير: «بالطبع، إنه ناد كبير وأيقوني، عندما عرفت باهتمامه بضمي أردت الذهاب سريعًا، أنا سعيد بذلك القرار».

جدير بالذكر أن ماجواير انتقل من ليستر سيتي إلى صفوف مانشستر يونايتد الصيف الماضي مقابل 80 مليون جنيه إسترليني، وحصل على شارة قيادة الشياطين الحمر في يناي الماضي عقب رحيل أشلي يونج، بينما انضم فيرنانديز خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

قد يهمك ايضا :

ليستر سيتي يجدد عقد مدافعه الدولي هاري ماجواير حتى 2023

هاري ماجواير يكشف أنّه لا يوجد عذر للاعبين إذا لم يحافظوا على لياقتهم