نجم نادي الهلال كارلوس إدواردو

وصف نجم نادي الهلال، كارلوس إدواردو ناديه بالأكبر في القارة الآسيوية، معربًا عن سعادته بتواجده داخل المملكة السعودية ومشيدًا بالجمهور الهلالي.

ويعد اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو أحد نجوم نادي الهلال هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثالث في جدول هدافي دوري جميل برصيد 9 أهداف عن متصدر الهدافين جيلمين ريفاس بثلاثة أهداف فقط.

وأضاف اللاعب إدواردو خلال تصريحاته "سوفووت البرازيلي" قائلاً "الهلال يعد واحدًا من أكبر الأندية الآسيوية ولديه أفضل الجماهير في القاهرة، نحن نلعب دائمًا أمام مايقرب من 70 ألف متفرج، إنهم يحبون كرة القدم بشكل كبير".

وتابع إدواردو تصريحاته قائلاً "أشعر بسعادة كبيرة بتواجدي هنا بالسعودية، بالتأكيد الحياة تختلف كثيراً عن العيش في أوروبا، فالسعودية دولة مغلقة وليست منتفحة ولكن أسرتي تعيش في راحة كبيرة".

وعن خروج نادي الهلال من دور نصف النهائي بدوري أبطال آسيا، علّق إدواردو قائلاً "دوري الأبطال الآسيوية منافسة كبيرة ومن المحزن أن نخرج قبل إنتهاء البطولة بدور واحد، ونستعد لتحقيق بداية قوية خلال النسخة التالية".

واختتم كارلوس إدواردو تصريحاته الصحفية قائلاً "الأمور تسير بشكل جيد للغاية في بطولة الدوري، وأرى إنني أُقدم أداءاً جيداً منذ بداية الدوري وأتمنى الاستمرار كذلك".