أطلق المصمم العالمي توفيق حطب مجموعته الجديدة لأزياء شتاء 2016، التي تميزت بالفخامة والرقي، إذ استعان بالألوان الهادئة التي تناسب بشرة المرأة سواءً كانت شقراء أم سمراء. وتجمع مجموعة توفيق حطب ما بين الأصالة والحداثة، إذ تشعر كل واحدة ترتدي ثوبًا من تصميمه بأنها أميرة من أميرات الزمن البعيد، وفي الوقت ذاته امرأة عصرية بكل ما تحمله الكلمة من معنى. وقد استعمل المصمم توفيق حطب في تصميماته الحرير والأورغنزا وأدخل الريش أيضًا التي تضفي على الفستان رونقًا وسحرًا غير عاديين، وكل ذلك من دون أن يبتعد عن البساطة التي تميزت بها مجموعاته منذ أن انطلق في عالم الأزياء وحتى الآن.

أطلق المصمم العالمي توفيق حطب مجموعته الجديدة لأزياء شتاء 2016، التي تميزت بالفخامة والرقي، إذ استعان بالألوان الهادئة التي تناسب بشرة المرأة سواءً كانت شقراء أم سمراء.

وتجمع مجموعة توفيق حطب ما بين الأصالة والحداثة، إذ تشعر كل واحدة ترتدي ثوبًا من تصميمه بأنها أميرة من أميرات الزمن البعيد، وفي الوقت ذاته امرأة عصرية بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

وقد استعمل المصمم توفيق حطب في تصميماته الحرير والأورغنزا وأدخل الريش أيضًا التي تضفي على الفستان رونقًا وسحرًا غير عاديين، وكل ذلك من دون أن يبتعد عن البساطة التي تميزت بها مجموعاته منذ أن انطلق في عالم الأزياء وحتى الآن.