تشكيلة فاتنة من الفساتين القطنية

طرحت علامة "سينالي" تشكيلة فاتنة من الفساتين القطنية، التي تبرز جمال المرأة وتزيدها أناقة، إضافة إلى أنها توفر لها الدفء في الإطلالة ذاتها التي تبحث عنها.

وقد أبدع المصمِّمون في تصميم هذه القطع الراقية ومزجوا فيها بين مختلف اللمسات والخامات المختلفة التي جعلتها تلقى إقبالًا واستحسانًا من قِبل النساء، لاسيما أنها موجَّهة لجميع النساء ومن مختلف الأعمار.

كما تفنَّن المصمِّمون في القصّات؛ حيث قدموا هذه الفساتين الطويلة، التي تميزت ببعض الإضافات كالكتابات والأحرف والتطريزات على صدر الفساتين، إضافة إلى اعتماد الأقمشة الطبعة في صناعتها، وأيضًا مجموعة من الأشرطة التي ظهرت على بعضها ومنحتها الجاذبية والرقي الذي تبحث عنه كل أنثى وتسعى لتحقيقه خلال إطلالتها المسائية والنهارية.

وتعتبر هذه الفساتين مخملية وعملية؛ إذ يمكن ارتدائها خلال العمل أو الجامعة أو حتى في الأنشطة اليومية والإطلالات المسائية، كما أنَّ المصمِّمين اختاروا ألوانًا مميزة، منها البيج والرمادي والأسود والبني بدرجاته، والتي ميزت الفساتين وجعلتها بتلك الرقة المميزة، وأظهرت الإبداع والدقة في الصنع والتصميم واختيار الخامات الخفيفة التي جعلتها تتميز برقتها.