السروال المنقوش

ومنذ موسمين الى الآن وصيحة البنطلونات الملونة والمزركشة هي الأكثر رواجاً وراحةً، تعرفي إليها اليوم وكيف ترتديها بأفضل طريقة.

البنطلونات الملونة الرائجة هذا الصيف جميلة جداً ومريحة بألوانها الجذابة، ورسوماتها المتنوعة، وأقمشتها الخفيفة التي تنوعت بين الحرير، القطن، الساتان، وحتى الشيفون… وقد رأينا العديد من دور الأزياء تقدمها بطرق رائعة ومميزة مثل Gucci، Emilio Pucci، Missoni، Etro، وJust Cavalli. تنوعت الرسومات عليها بين الورود، الزخارف، النقشات، الأشكال الهندسية، طبعات الحيوانات خصوصا البرية منها، كما اختلفت الألوان بين القوية والصارخة كالأحمر، الأخضر، الأزرق، والأصفر وبين الهادئة والحيادية كالأسود، الرمادي، الأبيض والبيج

كيف ترتدين هذه البنطلونات بأفضل طريقة؟

أنت أيضاً تستطيعين أن تحصلي على اطلالة نجمتك المفضلة أو مدونة الموضة الأكثر أناقة في هذه البنطلونات ان اتبعت نصائحنا الصغيرة. فهذه البنطلونات تصلح لفترات الصباح كذلك للمساء، لكن الفرق أن للصباح عليك اختيار الأقمشة القطنية والخفيفة والألوان القوية والطبعات المرحة وأن ترتديها مع قميص عليه بعض العبارات أو قميص صيفي بلون واحد وتختاري معه حذاء من دون كعب. أما للاطلالات المسائية فعليك اختيار الأقمشة الأكثر رسمية والألوان الأكثر هدوءاً، ارتديها مع قميص قصير وعريض، أو كورسية ضيقة، وحذاء بكعب عال والكثير من الاكسسورارت. كما أنها تصلح لأوقات العمل ان ارتديتها مع جاكيت بليزر وتيشيرت من لون واحد.

عليك على الأقل أن تقتني بنطالاً واحداً مُعرقاً هذا الصيف، وسأضمن لك أنك سترتديه أكثر من أي قطعة أخرى فهو صديقك المفضل في الحر وكذلك في جميع المناسبات.