شركة الكهرباء بمنطقة نجران

أعرب عدد من سكان حي الفيصلية في نجران، عن تذمرهم بسبب انقطاع التيار الكهربائي بشكل متكرر على منازلهم خلال اليومين الماضيين، الأمر الذي جعلهم يغادرون منازلهم بسبب ارتفاع درجة الحرارة لا سيما أن تلك الانقطاعات تكون بشكل مستمر في ساعات النهار، مطالبين بإيجاد حلول سريعة لهذه المشكلة.

وبين المواطن صالح ذيبه أن هناك خللا في التبليغ عن تلك الأعطال بسبب ضرورة فتح ملف التبليغ عبر الاتصال بشركة الكهرباء بمنطقة عسير، وهي بدورها توصل البلاغ إلى المختصين بنجران.

وأضاف المواطن مانع آل عبيه أن الأعمال بالفيصلية قد تكون هي السبب في كثرة انقطاع التيار الكهربائي على منازلهم، مطالبا بحلول سريعة للحد من تلك المعضلة المتكررة.

من جهته أرجع مصدر مطلع في شركة الكهرباء بمنطقة نجران تلك الانقطاعات إلى تحويل شبكة الكهرباء من هوائية إلى أرضية، حيث تمت تجزئتها إلى 14 موقعا على امتداد شارع أبي بكر الصديق، وتم بدء العمل بالجهة الغربية أول من أمس وإكمالها صباح أمس في الجهة الشمالية، وكان اختيار تلك الأوقات بسبب عدم إضرار المواطنين في تلك الفترة وبالتحديد في فترة نهاية الأسبوع، إضافة إلى عدم إضرار الدوائر الحكومية الواقعة على امتداد الشارع.