الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي

وجه عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي ، هيئة كهرباء ومياه الشارقة باتخاذ الإجراءات الفورية لإنارة الطريق الدائري في منطقة " فلي المدام"، بالإضافة إلى إنارة الطرق الداخلية، وإنارة عدد من الشعبيات، تضمنت شعبية الخوالد وطوي فاطمة والبحايص.

وأوضح رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة الدكتور المهندس راشد الليم ، أنه فور صدور التوجيهات السامية للشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي بدأت "الهيئة" تجهيز فرق العمل للبدء الفوري في تركيب أعمدة الإنارة على الطريق الدائري في منطقة "فلي المدام"، بالإضافة إلى إنارة الطرق الداخلية والشعبيات، حيث تم توفير عدد 138 عمود إنارة لشعبية الخوالد، و42 عمود لشعبية طوي فاطمة، و53 عمودا لشعبية البحايص، بإجمالي 233 عمود إنارة، وستباشر فرق العمل تركيب أعمدة الإنارة اعتبارا من اليوم.

وثمن المتابعة المستمرة للشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي للتفاصيل كافة الخاصة في مجالات عمل " الهيئة"، وحرصه على توفير سبل العيش الكريم كافة في المناطق كافة للمواطنين والمقيمين على أرض إمارة الشارقة.

وأكد أن مشروعات الإنارة من المشروعات الحيوية والضرورية التي تواصل " الهيئة " تنفيذها في جميع المناطق في إمارة الشارقة من خلال خطة إستراتيجية وجدول زمني يتم تطبيقه في عمليات الإنارة في المناطق كافة.