ترشيد استهلاك المياه

عقد رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة الدكتور المهندس راشد الليم، اجتماعاً مع وفد جمعية الإمارات لبيوت الشباب ضم كلاً من هويدا راشد المري عضو مجلس الإدارة الأمين العام للجمعية وحسن عبدالرحمن الهاجري عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الإنشاءات والصيانة وحسن منسي المدير التنفيذي لبحث التعاون ونشر ثقافة ترشيد استهلاك الطاقة والمياه بين الشباب من مختلف الأعمار، وتم الاتفاق خلال الاجتماع على توقيع مذكرة تفاهم لتنظيم فعاليات مشتركة للتوعية بالاستخدام الأمثل للطاقة والمياه.

وأكد الليم، أن الهيئة وضعت خطة شاملة لتنمية الوعي لدى كافة شرائح المجتمع بأهمية الترشيد وخاصة فئة الشباب وذلك ضمن أعمالها ومبادراتها والتزامها بالمسؤولية الاجتماعية حيث تعمل الهيئة على توطيد علاقاتها بمختلف الجهات الخاصة والحكومية للتعاون في تطوير ودعم فعاليات حملة الترشيد التي تنظمها الهيئة .

وأشاد بمبادرات جمعية الإمارات لبيوت الشباب، وتواصلها مع الهيئة، وأكد أن الهيئة تعمل دائما على إطلاق المبادرات والتعاون مع جميع الجهات بما ينفع المجتمع والمصلحة العامة .

من جانبها، أوضحت هويدا راشد المري عضو مجلس الإدارة الأمين العام لجمعية الإمارات لبيوت الشباب أنه تم الاتفاق خلال الاجتماع على توقيع اتفاقية بين الجانبين لتنظيم فعاليات مشتركة لترشيد استهلاك الطاقة والمياه في بيوت ومراكز الشباب وأماكن التجمعات لنشر ثقافة الترشيد .

وأشارت إلى أن الجمعية تسعى كمؤسسة مجتمعية في المقام الأول، إلى المشاركة في مثل هذه المبادرات النوعية لتنظيم فعاليات ذات مسؤولية مجتمعية، وتشجيع الشباب على دراسة البيئة وعمل البحوث العلمية والاجتماعية وتدريبهم على الاعتماد على النفس والنظام والقناعة والعمل مع الجماعة والمشاركة في أعمال الخدمة العامة