كهرباء ومياه دبي

أطلقت هيئة كهرباء ومياه دبي مبادرة "أسهل" التي تحوي مجموعة من المراكز الذكية التي تقوم بتعريف جمهور متعامليها وتحديدا المراجعين لمكاتب الهيئة على خدماتها المقدمة عبر تطبيقها الذكي.

و قال سعادة سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي إن إطلاق خدمة "أسهل" يأتي تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي والهادفة إلى تقديم خدمات حكومية نوعية وفق أعلى المعايير العالمية بهدف إسعاد الناس.

و أضاف أن اطلاق هذه المبادرة الجديدة يأتي في إطار خطة شاملة تنتهجها الهيئة لتطوير خدماتها للوصول إلى المتعاملين على اختلاف فئاتهم ومتطلباتهم لتشكل بذلك إضافة نوعية إلى خدماتها المتميزة بأسلوب يحقق لهم الراحة والرضا ويتخطى التوقعات.

جدير بالذكر أن الهيئة تقدم مبادرة "أسهل" في مبناها الرئيسي في شرق زعبيل و فرع الوصل والقوز والحضيبة وأم الرمول وفرع برج نهار حيث يقوم موظفوها بتقديم إرشادات مفصلة لزوار المراكز الذكية بدءا من تحميل التطبيق مرورا بإنشاء حساب على التطبيق الذكي ووصولا إلى استخدام التطبيق لدفع الفواتير الشهرية والتسجيل في خدمة الفاتورة الخضراء وخدمة هويتي الإلكترونية التابعة لحكومة دبي الذكية.

من جهتها قالت موزة إبراهيم الأكرف رئيس تقنية المعلومات بالإنابة في الهيئة انه تم وضع خطة متكاملة لدعم مبادرة " أسهل" من خلال اختيار المواقع التي تتوفر فيها المراكز وتحديد أوقات العمل المناسبة موضحة أنه تم توفير الموظفين المؤهلين لمساعدة المتعاملين والإجابة على تساؤلاتهم واستفساراتهم وتلقي اقتراحاتهم المتعلقة بخدمات الهيئة الذكية.