جانب من الزيارة

واصل وفد هيئة كهرباء ومياه دبي برئاسة سعادة سعيد محمد الطايرعضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي للهيئة برنامج زيارته لجمهورية الصين الشعبية ..حيث عقد سلسلة إجتماعات هامة مع عدد من كبرى الشركات الصينية وخاصة العاملة في مجال الطاقة .
والتقى سعادة سعيد محمد الطاير السيد وانغ يي رن رئيس هيئة الطاقة الذرية الصينية والسيد يو بينج نائب رئيس المجلس الصيني لترويج التجارة الدولية.
وشدد الجانب الصيني على أهمية تعزيز العلاقات مع دولة الإمارات بشكل عام وإمارة دبي على وجه الخصوص ..مؤكدا حرصه على تعزيز سبل التعاون وتبادل الخبرات.
من جانبه اكد سعادة سعيد محمد الطاير حرص الهيئة على تعزيز التعاون مع الشركات الصينية لايجاد المزيد من الفرص وفتح آفاق جديدة للتعاون بين الجانبين ..حيث صادفت دعوة سعادته للشركات الصينية العاملة في مجال الطاقة للمشاركة في معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة "ويتيكس 2015" ترحيبا واسعا .
واختتم الطاير والوفد المرافق له زيارته لجمهورية الصين الشعبية بلقاء مع كبار المسؤولين التنفيذيين في الشركات الصينية التي تعمل في قطاعات الطاقة والمياه والبيئة ..حيث تم بحث سبل التعاون وتبادل التجارب والخبرات ومن ثم دعوة الشركات الصينية للمشاركة في الدورة المقبلة للقمة العالمية الإقتصاد الأخضر 2015 التي تنظم بالتزامن مع معرض ويتيكس 2015 .