"القمة الأردنية الدولية للطاقة"

تستضيف عمان يومي 19 و20 مايو القادم مؤتمر القمة الأردنية الدولية للطاقة ، تحت رعاية وزير الطاقة والثروة المعدنية الأردني الدكتور إبراهيم سيف ، وذلك بمشاركة مسئولين تنفيذيين كبار من أكثر من 500 شركة رائدة في مجال الطاقة والثروة المعدنية في العالم وعدد من المهتمين بهذا المجال.
ويعد المؤتمر - وفقا لبيان صادر عن الجهة المنظمة اليوم الثلاثاء - المنصة الرسمية الفريدة لتبادل الأفكار وتطوير الأعمال الاستثمارية الجديدة للتأكيد على المعايير والسياسات المستقبلية في قطاعي الطاقة والتعدين ، ويتبنى قادة القمة من القطاع الحكومي والقطاع الخاص من شركات القطاع الصناعي والتعديني من خلال برنامج مميز يعزز مكانته كحدث إقليمي رائد على مستوى دولي.
ووفقا للبيان ، سوف يلتقي في المؤتمر عدد من الشركات الدولية لعرض ومناقشة العديد من مشاريع الطاقة الكبرى في المملكة إلى جانب مشاركة المعنيين من المستشارين ورؤساء الأقسام والمدراء في وزارة الطاقة والثروة المعدنية.
ويشكل المؤتمر محطة تجمع الشركات المحلية والشركات الدولية لتبادل الآراء وطرح الأفكار والرؤى التي تسهم في تحقيق ودعم احتياجات المملكة من الطاقة ولإتاحة الفرص أمام الشركات المشاركة لعرض منتجاتها وخدماتها.