كهرباء

أفتتحت هيئة كهرباء ومياه الشارقة مركزا جديدا لخدمات طوارئ الكهرباء في منطقة الجرينة يعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

وتم توفير المستلزمات والإمكانات والكوادر البشرية اللازمة ليؤدي المركز دوره في خدمة سكان إمارة الشارقة بجودة وكفاءة عالية.

وقال رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة، راشد الليم، أن افتتاح المركز الجديد يأتي تنفيذا لتوجيهات عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، سلطان بن محمد القاسمي بضرورة أن تعمل هيئة كهرباء ومياه الشارقة على تقديم أفضل الخدمات لسكان الإمارة واتخاذ كافة الإجراءات التي تساهم في تطوير مجالات عمل الهيئة لتضاهي المستويات العالمية.

وأشاد بتوجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة التي تهدف لتوفير البنية الأساسية وأفضل الخدمات لكافة مناطق إمارة الشارقة وتوفير سبل الحياة الكريمة والعيشة الرغدة لجميع سكان الإمارة.

وأوضح أن الهدف الأساسي من إنشاء هذا المركز والذي بدأ العمل فيه هو تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين بالشارقة وتأكيدا على اهتمام الهيئة بضمان جودة العمل وتحقيقا لمتطلبات جميع المشتركين من مواطنين ومقيمين.

موضحا أن الهيئة تنفذ العديد من الدراسات بالتعاون مع المراكز البحثية والجامعات لتطوير مجالات العمل وتقديم خدمات متميزة وبجودة عالية.

وأكد أن هيئة كهرباء ومياه الشارقة ماضية في خططها الإستراتيجية للتطوير بالتعاون مع مختلف المؤسسات والدوائر والشركات العالمية والمحلية.