كهرباء الشارقة

كرّم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة الدكتور المهندس راشد الليم، مديري البلديات، لجهودهم المتميزة وتعاونهم البناء مع الهيئة.

وأكد الليم، أن الهيئة تتطلع دوماً إلى تضافر الجهود والتعاون الاستراتيجي مع الهيئات والدوائر والمؤسسات والشركات الرائدة كافة.

وذلك في إطار الرؤية الحكيمة والتوجيهات السديدة للشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة الشارقة بتوفير بنية أساسية متطورة تسهم في استمرار مسيرة التقدم والنهضة الحضارية التي تشهدها إمارة الشارقة من خلال تطوير مجالات العمل والوصول إلى الريادة وأن تصبح الهيئة في مصاف الهيئات العالمية التي تعمل على تقديم أفضل الخدمات.

وأوضح بأن هذا التكريم يأتي تأكيداً لدور البلديات في تحقيق مصلحة العمل لتطوير الإمارة، وتقديراً على تعاونهم المثمر مع الهيئة في المجالات كافة.

وأشـار إلى الدور الكبير الذي تضطلع به البلديات والخدمات التي تقدمها لسكان إمارة الشارقة وتعاونها الكبير مع مختلف الدوائر والهيئات، ما أسهم في الارتقاء بجميع الجوانب في إمارة الشارقة، سواء الصحية أو التعليمية أو الثقافة أو الصناعية والاجتماعية، وغيرها من الجوانب.

واستعرض خلال حفل التكريم عدداً من المبادرات التي أطلقتها الهيئة لخدمة المجتمع، والتي تضمنت توفير الخدمات بجودة وسرعة كبيرتين، وتمديد العمل في بعض الإدارات لتوفير الوقت والجهد وتوفير خدمات لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن في أماكن إقامتهم، ومبادرة «أنا مبدع» التي أطلقتها الهيئة للاقتراحات والأفكار المبدعة والتي كانت حصيلتها أكثر من 500 اقتراح خلال أربعة أشهر.

ومشروعات إعادة التدوير وتفعيل حملة الترشيد في المنازل والمراكز التجارية والمبادرات الخاصة بتشجيع الموظفين وتحفيزهم على بذل مزيد من الجهد، وعدد من المبادرات الأخرى، مؤكداً حرص الهيئة على الارتقاء بمجالات عملها والالتزام بالمسئولية المجتمعية.