مؤسسة الوليد بن طلال

تبرّعت مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية بمولدات للطاقة الكهربائية لكل من هجرة الوبر في منطقة المدينة المنورة وهجرة الزور الأبيض في منطقة نجران وهجرة الشهليلة في منطقة الرياض.

وجاء التبرع الكريم استجابة لطلب أهالي الهجر لتزويدهم بمولد للطاقة الكهربائية، وقد تم تسليم المولد في هجرة الوبر للسيد مسحل بن جزاء سفر العوني المطيري، وفي هجرة الزور الأبيض للسيد علي بن عبدالله بن سالم آل سليم اليامي وللسيد صنات بن حمود شهيل المغيري العتيبي في هجرة الشهيلية.

وقد بلغ عدد المنازل التي استفادت من تبرع سمو الأمير الوليد ضمن مشروع "إنارة القرى والهجر" للدفعة الأخيرة: 12 منزلاً لهجرة الوبر، 10 منازل لهجرة الزور الأبيض، 10 منازل لهجرة الشهيلية.

بذلك يكون قد وصل مشروع "إنارة القرى والهج" لأكثر من 43,527 منزلا في أكثر من 500 قرية وهجرة لدعم أكثر من 212.000 مواطن ومواطنة في العديد من محافظات المملكة العربية السعودية.

ويأتي هذا الدعم ضمن اهتمام الأمير الوليد بتقديم العون لآلاف المواطنين من خلال برامج الدعم الخيري والتي تتولاها مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية بالتنسيق مع العديد من الجهات الإنسانية على مستوى المملكة  العربية السعودية من أجل تقديم المساعدة في المشاريع الإنسانية التي تهدف إلى تنمية المجتمع وتأهيل أفراده.