مشروع كهرباء قرى ريفي بحري

انعقد بقاعة محلية بحري مساء الاثنين الإجتماع التنسيقي لمتابعة مشروع كهرباء قُرى ريفي بحري والذي تراسه د. ناجي محمد علي منصور معتمد محلية بحري بحضورد. عوض احمد الجاز نائب الدائرة (20) القومية ونائب الدائرة (27) ريفي بحري ونائب الدائرة (26) السليت وإدارة كهرباء الريف وممثلي الشركات المنفذة للمشروع حيث ناقش الإجتماع سير العمل الجاري في تنفيذ كهرباء الريف المرحلة الثالثة والتي نفذ منها (46) قرية وجاري العمل في تنفيذ اجراءات المتبقي منها (27) قرية .

المتحدثون في الإجتماع اكدوا على اهمية الكهرباء بعتبارها قضية اساسية وفتح آفاق جديدة للمستقبل بالدائرة(27) ومثمنين الجهود التي بذلت في المرحلتين الاولي والثانية وذلك بتحسين الخدمات الضرورية لإنسان الريف مؤكدين دعمهم لإنطلاقة العمل وأمن الإجتماع على تكثيف جانب الإعلام .

ومن جهته اوضح السيد/ معتمد محلية بحري علي أن العمل في مشروع انارة قرى الريف المرحلة الثالثة بدأ بصورة فعلية والذي سيتم تدشينه مع بداية العام الجديد موكداً ان هذا الانجاز التنموي الكبير سيتم بتضافر جهود الولاية والمحلية ونواب الدوائر لتوفير الإحتياجات الفنية والهندسية ومتابعة العمل مناشداً الشركات المنفذة للاسراع في تكملة العمل موكداً التزام الجهات المنفذة للمشروع والمحلية علي تزليل كافة العقبات التي تواجه فريق العمل الميداني بالتنسيق مع اللجان الشعبية بالقرى المستهدفة مشيراً الي انه تم وضع الترتيبات اللازمة لإنجاح هذا المشروع الضخم كما اكد المعتمد سعي المحلية لوضع الحلول الجذرية لجميع القضايا بقري الريف ضمن خطة المحلية الرامية لتحقيق التنمية المستدامة لانسان الريف .