انقطاع الكهرباء في المخواة

أبدى عدد من أهالي محافظة المخواة في منطقة الباحة استياءهم من تأخير الشركات المشغلة إيصال التيار الكهربائي إلى منازلهم. وأكد المواطن محمد أحمد العمري مماطلة وبطء الشركات المشغلة والمتعاقدة مع الشركة السعودية للكهرباء فرع محافظة المخواة في تنفيذ الأمر السامي رقم 394 وتاريخ 15/ 10/ 1435، والقاضي بإيصال الخدمة الكهربائية للمنازل التي ليس لدى أصحابها صكوك. فيما قال المواطن خالد علي العمري: في الوقت الذي تجاوبت جميع الإدارات الحكومية المعنية بتطبيق الأمر، فوجئنا بمماطلة الشركة المتعاقدة مع الكهرباء في إيصال التيار للمنازل والتي ما زال أصحابها ينتظرون ذلك حتى الآن.
و أوضح المواطن أحمد الغامدي أن أغلب أصحاب المنازل التي ليس عليها صكوك ينتظرون لنحو ستة أشهر إيصال الكهرباء من قبل الشركة المشغلة دون جدوى، رغم استكمال متطلبات إيصال الخدمة والتعميد لها بإيصال التيار مباشرة، وأضاف أن الشركة المعنية لم تنفذ الوعود بحسب التعميد لإيصال الخدمة.
وذكر مدير وحدة كهرباء المخواة سعد الغامدي إنه نظرا للكم الهائل من طلبات إيصال التيار الكهربائي للمنازل التي لا يملك أصحابها صكوكا، طلبنا مشغلاً آخر إلى جانب المشغل الأول للالتزام بتنفيذ تلك الطلبات.