مشروع كهرباء بلدة سيلة

بحث مجلس تنظيم قطاع الكهرباء الفلسطيني، ووفد من بلدية سيلة الظهر، اليوم الإثنين، مشروع الكهرباء في البلدية، إضافة إلى احتياجات المشروع بما يشمل الوضع المالي.
ورحَّب رئيس المجلس عماد خضر بوفد البلدية وبرئيسها، مثنياً جهود بلدية سيلة الظهر في البحث عن السبل الدائمة لتحسين وتطوير شبكة الكهرباء الخاصة بها، والتزامها بالتعرفة الكهربائية التي يقرّها مجلس تنظيم قطاع الكهرباء الفلسطيني.
وقدم رئيس بلدية سيلة الظهر عماد حنتولي عرضاً لوضع شبكة الكهرباء في منطقة سيلة الظهر، موضحاً أن شبكة الضغط المتوسط بحاجة إلى توسعة، حيث تعاني الشبكة من نقص في عدد المحولات، كما تتطلب شبكة الضغط المنخفض إجراء أعمال الصيانة والتوسعة، إلى جانب ضرورة تحسين جودة إنارة الشوارع وتوسعتها.
وأكد حنتولي التزام البلدية بدفع فاتورة الشراء وجدولة الديون المستحقة لوزارة المالية، مضيفاً أن البلدية تعمل جاهدة للتأكد من التزام المواطنين بالجباية.
وحول مقترح مجلس تنظيم قطاع الكهرباء الفلسطيني بانضمام سيلة الظهر إلى شركة كهرباء الشمال؛ أوضح حنتولي أنه سيعرض الموضوع على المجلس البلدي وعلى مواطني سيلة الظهر، من أجل اتخاذ القرار الذي يخدم مصلحة المواطن أولاً.
وفي نهاية اللقاء أكد خضر لوفد بلدية سيلة الظهر؛ أن المجلس سيعمل جاهداً على تحقيق أهدافه ومسؤولياته التي أسس من أجلها، مشدداً على أن المجلس على استعداد تام للتعاون مع الجهات ذات العلاقة من أجل ضمان مصلحة المواطن أولاً ومصالح موزعي الكهرباء.