وفد من "إينوك" يزور هيئة كهرباء ومياه دبي

زار وفد من شركة بترول الإمارات الوطنية " اينوك " هيئة كهرباء ومياه دبي وذلك ضمن سلسلة الزيارات المتبادلة بين الطرفين والهادفة إلى تعزيز التعاون المشترك والاطلاع على أفضل الممارسات التي تتبناها الهيئة في مجال تكنولوجيا المعلومات.
والتقى أحمد بالعرطي مدير أول الخدمات الذكية وعادل التميمي مدير أول التكنولوجيا الذكية وذكاء الأعمال في الهيئة الوفد الزائر الذي ضم عبدالمجيد مالك مدير تقنية المعلومات من "إينوك" وعدد من إينوك.
وتم خلال الزيارة تقديم عرض مرئي حول استراتيجية الهيئة في تقديم الخدمات الذكية والتحديات التي واجهتها في مجال تحويل خدماتها الالكترونية إلى ذكية لتحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله الرامية إلى إيصال الخدمات الذكية لسكان الدولة في أي مكان وفي أي وقت بما يحقق الراحة والسعادة لهم.
وتضمن العرض أساليب قياس مدى فعالية الخدمات الذكية التي تقدمها الهيئة إضافة إلى استعراض مجموعة من الخدمات والتقنيات الذكية التي تقدمها الهيئة لجمهور متعامليها.
وقالت موزة إبراهيم الأكرف نائب الرئيس رئيسة تقنية المعلومات بالإنابة في هيئة كهرباء ومياه دبي أن مثل هذه الزيارات تتيح عرض تجربة الهيئة في مجال التحول إلى الحكومة الذكية وتبادل الخبرات بشكل مستمر مع مختلف الجهات الوطنية والعالمية بالإضافة إلى الاطلاع على آخر التطورات في مجال تقنية المعلومات لتقديم الأفضل دائما.
وأكدت حرص الهيئة على تعزيز شراكاتها المختلفة بما يضمن تحقيق صدارة وريادة الدولة في جميع المجالات من خلال تطوير كافة الخدمات المقدمة..
مشيرة الى ان الهيئة تعمل بشكل مستمر على تبني أحدث الحلول التكنولوجية المبتكرة بهدف تعزيز مكانتها الريادية في مجال الخدمات الذكية التي تقدمها.