الإعلامي شريف مدكور

هنأ الإعلامي شريف مدكور، البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية والأخوة المسيحين، وجميع المصريين بمناسبة عيد القيامة المجيد وعيد شم النسيم، ونعى جميع شهداء الوطن من رجال الشرطة والجيش وشهداء العمليات المتطرفة، سواء في الكنائس أو الجوامع أو حتى من كان يسير في الشارع على حد قوله.

 وذكر مدكور في حلقة السبت من برنامج "شارع شريف" على فضائية " النهار"، أن مصر يوجد بها إرهاب وكذلك العديد من دول العالم، ومن الممكن أن يستمر فترة، وأن هدف الإرهاب الأساسي هو كسر المجتمع، ولكننا لن نسمح لهم بذلك. وأضاف أنه يهتم اهتمامًا خاصًا بالأطفال لأنه يرى أن أطفال اليوم مظلومون منذ يوم 28 كانون الثاني/يناير 2011  للأن بسبب الظروف، التي مرت بها البلاد في هذه المرحلة، ولهذا فهو حريص منذ ذلك الوقت على استضافة الأطفال وعرض مواهبهم وتنميتها.

 وحلقة اليوم من "شارع شريف"، حملت أجواء احتفالية بمناسبة عيد القيامة المجيد، بداية من فقرة المطبخ الذي أعد فيها الشيف "شريف عفيفي" فطيرة "باستيلا المغربية بالفراخ"، وكذلك عرض أزياء الربيع والصيف لمصمم الأزياء سامو هجرس، وأيضا نصائح للحفاظ على البشرة الدهنية في الربيع والصيف مع دكتورة منى السبع، على أنغام الفرقة الغنائية، والذي قام معها "مدكور " بغناء أغنية "أنا عندي بغبغان".