سوق عكاظ

اتحدت المؤسسات الثقافية والرياضية في المملكة العربية السعودية وعدد من الدول على إيفاق مناشطها مع رحيل ملك الإنسانية الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود رحمه الله.

وفي الطائف أعلن محافظ الطائف فهد بن عبد العزيز بن معمر إيقاف فعاليات ومناشط الدورة الثامنة لسوق عكاظ، كما أعلن محافظ جدة رئيس اللجنة العليا لمهرجان جدة التاريخية الأمير مشعل بن ماجد إيقاف فعاليات مهرجان جدة التاريخية.

وفي الكويت أعلن رئيس اللجنة الإعلامية لمهرجان "هلا فبراير 2015" وليد الصقعبي، عضو اللجنة العليا، عن إلغاء فعاليات المهرجان في دورته الحالية السادسة عشرة، عقب وفاة ملك السعودية الملك عبد الله بن عبد العزيز، فجر أمس الجمعة.

وفي قطر أعلنت إذاعة صوت الريان القطرية عبر حسابها بـ "تويتر" عن إلغاء مهرجان الربيع في سوق واقف في قطر وذلك نظراً لوفاة الملك عبد الله بن عبد العزيز – رحمه الله -.

كما أعلن الأمين العام لبطولة الخليج للمنتخبات الأولمبية ميرزا علي، أمس تأجيل مباراتي قبل النهائي بالبطولة إلى يوم الأحد المقبل، إضافة إلى تأجيل إقامة مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والمباراة النهائية إلى يوم الثلاثاء المقبل بعد وفاة الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود.