الدكتور عاصم حمدان

عبَّر أ.د.عاصم حمدان أستاذ الأدب بجامعة الملك عبدالعزيز والكاتب والأديب المعروف عن تقديره الخالص للاتصال الهاتفي الكريم الذي تلقاه من معالي وزير الثقافة والإعلام د. عادل الطريفي..

مما يدل على الحس الإنساني الرفيع الذي يتمتع به معاليه ودأبه على التواصل مع الساحة الثقافية والأدبية والإعلامية ،مما ينعكس إيجابياً على أرباب الكلمة والذين يرون في طموحه وحضوره الفكري اللافت وثقافته الواسعة ومعرفته الدقيقة بمسيرة الإعلام في بلادنا، ورموزه المضيئة وتقديره لما بذلوه من جهود كبيرة في سبيل تطوير هذا المرفق الهام، يرون في ذلك شخصية تسعى للبناء على الأسس التي وضعها أولئك الرواد ،ساعياً للإضافة على ذلك البناء السابق مما تتطلَّبه الحقبة المعاصرة من أدوات ووسائل حديثة تتناسب مع الثورة الإعلامية والعالمية الحديثة والمتمثلة في وسائل التواصل الاجتماعي وضرورة استخدامها فيما يساهم في وحدة هذا الوطن وتلاحم هذا الكيان الذي أقام بناءه المؤسس الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه-.. وحافظ عليه من بعد أبناؤه البررة. 

وختم د. حمدان حديثه بإشارة إلى حُسن ظن معاليه حيث طلب منه المشاركة في ورشة العمل الخاصة بإنشاء هيئة خاصة بالثقافة ،وكذلك المشاركة في مؤتمر الأدباء الخامس المزمع عقده مع بداية العام الهجري المقبل ..سائلاً الله أن يوفق معاليه في مسيرته العملية وأن يكلِّلَ جهوده بالنجاح.