الشيخ محمد بن عبد الرحمن

 اجتمع الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني وزير الخارجية اليوم مع السيد وارد نالبارديان، وزير خارجية جمهورية أرمينيا، وذلك على هامش مؤتمر ميونخ للأمن الدولي.

وجرى خلال الاجتماع استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل دعمها وتطويرها، بالإضافة إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وزير الخارجية يجتمع مع نظيره الأوكرانيكما اجتمع سعادته اليوم، مع السيد كليمكين بافل أناتوليفيتش وزير خارجية جمهورية أوكرانيا، وذلك على هامش مؤتمر ميونخ للأمن الدولي.

جرى خلال الاجتماع استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل دعمها وتطويرها، بالإضافة إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وزير الخارجية يجتمع مع نظيره النرويجيواجتمع الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني وزير الخارجية اليوم، مع السيد بورجا بريندا وزير خارجية مملكة النرويج، وذلك على هامش مؤتمر ميونخ للأمن الدولي.

وجرى خلال الاجتماع استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل دعمها وتطويرها.

وزير الخارجية يجتمع مع نظيره البولنديكما اجتمع وزير الخارجية اليوم مع السيد فيتولد فاشيكوفسكي وزير خارجية جمهورية بولندا، وذلك على هامش مؤتمر ميونخ للأمن الدولي.

وجرى خلال الاجتماع استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل دعمها وتطويرها، بالإضافة إلى مستجدات الأوضاع في سوريا والعراق واليمن.

نقلا عن قنا