أساتذة وطلاب مدارس الرياض

استقبل معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بمكتب معاليه بالرئاسة اليوم وفداً من أساتذة وطلاب مدارس الرياض.

ونوه خلال اللقاء بالمشاريع الضخمة والتوسعات العملاقة المنجزة في المسجد الحرام لخدمة قاصديه من حجاج وعمار حتى يؤدوا مناسكهم بيسر وسهولة وأجواء إيمانية خاشعة مطمئنة، مشيرا إلى ما تحقق من رفع الطاقة الاستيعابية لصحن المطاف والمسعى وتوسعة الملك عبدالله - رحمه الله -.

بعدها ألقى معاليه كلمة أشار فيها إلى تاريخ تأسيس الرئاسة وما تضطلع به من مسؤوليات وخدمات يقوم بها أكثر من (10,000) آلاف من الكوادر البشرية المؤهلة والمدربة لتحقيق رسالة الحرمين الشريفين، مؤكداً سعي الرئاسة إلى الريادة والتميز في خدمة قاصدي الحرمين الشريفين والاستفادة من الوسائل المتاحة لتحقيق هذا الهدف.

وبين الدكتور السديس أن رسالة الشباب ليست هامشية، مؤكدا أهمية التركيز على جانب الوعي مع تأصيل الدين، وباللحمة الوطنية والتكاتف والتعاضد ضد الحملات المغرضة وصيانة الأفكار والمعتقدات من المناهج الضالة، وتعزيز الجوانب الأمنية، والحذر من الذين يتهجمون على الثوابت والركائز.