يغادر وفد من مجلس النواب برئاسة  السيد خليفة بن أحمد الظهراني رئيس مجلس النواب إلى جمهورية تركيا الصديقة تلبية لدعوة كريمة من مجلس الأمة التركي، وذلك يوم الأربعاء الموافق 5 يونيو وحتى الأحد الموافق 8 يونيو 2014.
وصرح عضو الوفد ورئيس لجنة المرافق العامة والبيئة النائب حسن سالم الدوسري أن هذه الزيارة تأتي استجابة للدعوة الكريمة ولتعزيز العلاقات الأخوية مع أصدقائنا في تركيا الذين كانت لهم مواقف مشرفة تجاه مملكة البحرين، حيث لطالما كانت تركيا داعمة للأمن والاستقرار في المملكة مناهضة للعنف والإرهاب الذي يجري على الساحة.
وأكد الدوسري أن هذه الزيارة إلى تركيا ليست الأولى من نوعها، بل سبقتها عدة زيارات برلمانية على مختلف المستويات، والعلاقات الثنائية تشهد تطوراً ملحوظا للعلاقات البحرينية التركية على الصعيد البرلماني والدبلوماسي والاقتصادي وفيما يتعلق بالتنمية والتطوير.
وأوضح الدوسري أن الوفد النيابي من المؤمل أن يعقد اجتماعات عالية المستوى مع نظرائه في مجلس الأمة التركي، إضافة إلى لقاء رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء، وذلك من أجل بحث تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.
ويتكون الوفد من معالي رئيس مجلس النواب، وكل من السادة النواب: حسن سالم الدوسري رئيس لجنة المرافق العامة والبيئة، النائب عثمان شريف الريس عضو لجنة الصداقة البحرينية التركية، والدكتور جمال محمد صالح، ود. سمية عبدالرحمن الجودر، والنائب جواد عبدالله حسين، وخالد جاسم المالود. فيما يرافق الوفد من الأمانة العامة السادة: سمير إبراهيم الفايز مدير إدارة شؤون الرئاسة، يعقوب يوسف الخالدي رئيس تشريفات الرئاسة، ومحمد سلمان الأحمد رئيس قسم الأعلام البرلماني.
المصدر: بنا